القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تصريحات بيب جوارديولا عقب التعادل مع كوبنهاجن


» أعرب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز عن رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال أمام كوبنهاجن والتي إنتهت بالتعادل السلبي على ملعب الفريق البلجيكي والتي طرد فيها اللاعب سيرجيو جوميز بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار.


بسبب ذلك إضطر السيتي إلى اللعب بعشر لاعبين منذ الدقيقة ٣٠ من زمن الشوط الأول.

هذه المباراة التي شهدت تسجيل لاعب الوسط الإسباني رودري هدف تم إلغاؤه بعد الرجوع للفار، وأيضا إضاعة النجم الجزائري رياض محرز لضربة جزاء تصدى لها حارس كوبنهاجن.

وقال جوارديولا في تصريحاته :
" أنا راضي جدا عن أداء اللاعبين حيث لعبنا ١٠ ضد ١١ لمدة ساعة كاملة ولم نخسر وهذا أمر جيد جداً ".

وأردف : " إذا حسبنا عدد النقاط فسنستنتج منها أننا لم نتأهل بعد إلى الدور القادم ولكننا إقتربنا وبشدة من التأهل ".

وتابع : " نحن الأن نستعد للمباريات القادمة، مباراتي دورتموند وإشبيلية علينا الفوز بهما لننهي مباريات هذه المجموعة ونحن متصدرون ".

ثم أضاف : " بسبب ظروف المباراة والتي أثرت علينا كثيراً خصوصاً أنك تلعب بعشر لاعبين لمدة ساعة ولكننا صمدنا ولم نتلق كرات كثيرة على شباكنا ".

وواصل : " قدم اللاعبون مستويات ممتازة في ظل ظروف المباراة وهذه نقطة جيدة حصلنا عليها ".

ويستعد السيتي لمالاقاة ليفربول يوم الأحد المقبل في مباراة من العيار الثقيل.

وأشار جوارديولا أنه ستكون هناك راحة للاعبين بعد العمل الشاق لمدة ١٠ أيام قبل الذهاب إلى أنفيلد.

وختم بيب كلامه قائلاً : " لدينا يوم راحة ثم نستكمل بعدها إستعدادتنا للمباراة الكبيرة أمام الريدز ".

تعليقات