خسر الأخضر السعودي أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة 1-0 بعد إضاعة العديد من الفرص والسيطرة على معظم مجريات المباراة، و أقيمت المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وتأتي هذه المباراة في ظل إستعدادات كلا المنتخبين للمونديال العالمي في قطر والذي ينطلق يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر 2022، حيث يستعد المنتخب السعودي لملاقاة المنتخب الأرجنتيني في مباراة نارية في كأس العالم، بينما على الجانب الأخر يستعد المنتخب الكرواتي لملاقاة أسود الأطلس المنتخب المغربي في بداية مشواره هو الآخر.
ومن الغريب أن المدرب الكرواتي لم يستعن بلوكا مودريتش نجم المنتخب إلا قبل 25 ظقيقة من نهاية المباراة، وفي ذلك التوقيت أضاع المنتخب السعودي كرة إنقراد بالمرمى بطريقة غريبة كادت أن تمنحه التقدم في المباراة.
إستطاع المنتخب الكرواتي أن يسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 73 بعد إختراق ناجح للدفاع السعودي، لكن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل عقب الرجوع لتقنية الفار "var".
و إستطاع مهاجم المنتخب الكرواتي أندري كراماريتش أن يسجل هدف التقدم مرة أخرى لمنتخبه في الدقيقة 82، ولكن هذه المرة تم إحتسابه.
ومن المعروف أن منتخب المغرب يواصل إستعداداته لنهائيات كأس العالم بقطر، وبالتحديد مباراته أم المنتخب الكرواتي، من خلال المباراة الودية القادمة أمام جورجيا اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022.

تعليقات
إرسال تعليق
أطلعنا على رأيك في التعليقات بشأن الخدمة